Monday 4 September 2017

ضريبة موضوع الخيارات الثنائية


الضرائب على الخيارات الثنائية . شكرا لكم جميعا على النصائح كنت قد قدمت بعض الأبحاث وفي بلدي لا بد لي من دفع نسبة محددة من الربح بلدي حتى نهاية هذا العام . سوف الوسيط بإرسال كل المعلومات. حسنا. أعتقد أنني سوف يستمر التداول حتى NV - ديسمبر مرحبا مايكل ، أنا معيشة المغتربين الهندية في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة . حسنا. قد تضحك في هذه المرحلة لعبي أنا لم تقدم أي أرباح ، . خسر فقط حوالي 40 ٪ من بلدي البدء العاصمة. ولكن من خلال دراسة متأنية ، والبحث و الصبر وأنا أحاول جهدي لتعويض خسارتي والبدء في صنع بعض الأرباح . على الرغم من أنها تبدو غريبة بعض الشيء أن أطلب منكم. هل تعرف أي شيء عن أنظمة الشرق الأوسط بشأن التداول عبر الإنترنت ، والسماسرة وما أعنيه ، وأنت في هذه الصناعة لفترة طويلة كنت قد تأتي عبر النموذج المتداول في الشرق الأوسط. هل يمكنني الحصول على أي معلومات من هذا القبيل أو يمكنك أن تعطيني إشارة إلى أي تاجر من الشرق الأوسط ، من منتدانا أو أي مكان آخر إذا كان لديك أي .

No comments:

Post a Comment